اخترنا لكمغير مصنف

اجتماع قيادات “حوثية” في ذمار يحثّ على إرسال المزيد من المقاتلين إلى الجبهات

حثّ القيادي في جماعة الحوثي المسلحة أبو علي الحاكم القيادات العسكرية والموالية للجماعة على إرسال المزيد من المقاتلين من محافظة ذمار جنوبي العاصمة اليمنية صنعاء إلى جبهات القتال. يمن مونيتور/ ذمار/ خاص
حثّ القيادي في جماعة الحوثي المسلحة أبو علي الحاكم القيادات العسكرية والموالية للجماعة على إرسال المزيد من المقاتلين من محافظة ذمار جنوبي العاصمة اليمنية صنعاء إلى المعارك.
جاء ذلك خلال زيارة خاطفة، اليوم السبت، استغرقت ثلاث ساعات لـ”الحاكم” إلى مدينة ذمار وعقد اجتماعاً بحضور عدد من القيادات الحوثية أبرزها مشرف المحافظة “أبو عادل” المسمى عبد المحسن الطاؤوس.
وقال مصدر مقرب من الجماعة، مفضلاً عدم الكشف عن هويته، لمراسلة “يمن مونيتور” إن القيادي “الحاكم” وصل المحافظة الساعة 12 ظهر اليوم، وتم الاجتماع الساعة 2 ظهراً وأستمر لمدة ثلاث ساعات مع قيادات أمنية وعسكرية وميدانية من مدينة ذمار ومديريات المحافظة.
وأشار المصدر إلى “أن الاجتماع كان هدف مناقشة عدد من القضايا المتعلقة بتحسين الأداء العسكري وإرسال المقاتلين إلى جبهات القتال، وقضايا متعلقة بالمحافظة بعد أن شهدت المحافظة خلافات واسعة بين قيادات حوثية على خلفية الأحداث الأخيرة بعد تلقيهم خسارة كبيرة في جبهات القتال”.
ويتخذ الحوثيون من محافظة ذمار مقراً لتدريب المقاتلين من المحافظات الشمالية قبل إرسالهم إلى جبهات القتال العديدة داخل البلاد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى